حالة ركود مبيعات علامة شيري الصينية – المعروفة لدينا باسم إسبرانزا – مقارنة بغريمتيها التقليديتين شركتي جاك، و BYD الصينيتين خلال العامين الماضيين، كانت بسبب قلة تحديث الشركة لطرازاتها، وهي السياسة التي على وشك أن تتغير مع قرب طرح الجيل الجديد كلياً من تيجو 2014 الكروس أوفر المدمجة ذات الشعبية محلياً. هذا وقد سبق وأن استعرضت شيري الملامح العامة للجيل الجديد من تيجو عبر نسخة ألفا 5 التجريبية التي قدمتها الشركة أمام زوار الدورة الماضية من معرض شنغهاي الدولي للسيارات، قبل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق