الأربعاء، 1 يناير 2014

بنتلي كونتيننتال جي تي V8 لعام 2015 2014 Bentley Continental GT V8

بنتلي كونتيننتال جي تي V8 لعام 2013 صور بنتلي كونتيننتال جي تي V8 2014 Bentley Continental GT V8  2013 سعر بنتلي كونتيننتال 2014 Bentley Continental GT V8  مواصفات بنتلي كونتيننتال جي تي V8 لعام 2013 2014 Bentley Continental GT V8  بنتلي كونتيننتال جي تي V8 لعام 2013 تقرير بنتلي كونتيننتال جي تي V8 لعام 20132014 Bentley Continental GT V8
http://farm8.staticflickr.com/7177/7054837815_32675e7122_z.jpg
 بعد أربعة أشهر فقط على إطلاقها رسمياً في معرض ديترويت للسيارات، وصلت الطرازات الأولى من سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي V8 إلى منطقة الشرق الأوسط.
ومع البيع المسبق للشحنة الأولى بأكملها، فإن الطراز الجديد ينضم إلى سيارة ’W12‘ الرائدة كعنصر أساسي من ضمن مجموعة طرازات ’بنتلي‘.  وقال كريس باكستون، مدير ’بنتلي‘ الإقليمي في الشرق الأوسط، أفريقيا والهند: "بعد عملية الإطلاق والاهتمام الكبير الذي شهدناه، من الممتع فعلاً أن يصل طراز V8 الجديد إلى السوق. فسيارة ’جي تي V8‘ توفر تجربة ’بنتلي‘ لشريحة جديدة بالكامل من العملاء وتضيف سيارة رائعة أخرى إلى مجموعة طرازاتنا. لقد تلقّى الوكلاء أعداداً كبيرة من الطلبات، لذلك فإن العملاء المحظوظين القلائل الذين سيستلمون الدفعة الأولى من السيارات سيشكّلون مجموعة فريدة ومتميّزة بحد ذاتها."   يولّد محرّك V8 الجديد في هذا الطراز من ’بنتلي‘ قوّة قصوى تبلغ 500 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة ومستوى عزم قياسي يبلغ 660 نيوتن-متر تقريباً ضمن كامل نطاق دورات المحرّك بدءاً من 1700 دورة حتى 5000 دورة في الدقيقة، ما يوفر أداءاً أخّاذاً وطاقة كبيرة كجزء من تراث ’بنتلي‘ العريق.    وعبر اتصاله بنظام نقل حركة أوتوماتيكي جديد من 8 سرعات بنسب مغلقة، فإن سيارة ’جي تي‘ الجديدة يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 5 ثواني فقط والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 302 كيلومتر في الساعة.    يتميّز محرّك V8 الجديد بإزاحة متغيّرة مع نظام إدارة للمحرّك عالي التطوّر، الأمر الذي يضمن عملية انتقال ناعمة تصعب ملاحَظتها من وضعية V8 إلى V4 تحت ضغط تخنيق منخفض.    ويتمتّع المحرّك المتطوّر تقنياً بميّزة الضخ المباشر عالي الضغط، ومستويات احتكاك منخفضة، وإدارة حرارية متقدّمة، وخاصّية استرجاع الطاقة عبر نظام الشحن، إضافة إلى توضيب مبتكَر للشاحن التوربيني لمزيد من الفعالية.    ومن شأن الهدير الذي يمكن تمييّزه مباشرة أن يضع محرّك V8 الجديد سعة 4.0 ليتر على مسافة من أقرانه لدى ’بنتلي‘.   ويحتلّ طراز ’كونتيننتال V8‘ الجديد مكانه مباشرة بعد طراز ’جي تي‘ الرائد بالمحرّك الضخم من 12 أسطوانة وسعة 6.0 ليتر، والذي يستمر باجتذاب العملاء عبر جمعه بين الدقّة الحرفية الراقية والطاقة القصوى لمحرّك ’كونتيننتال W12‘ الذي يولّد قوّة كبيرة جداً تبلغ 631 حصاناً.    ويتم تجهيز طراز ’كونتيننتال جي تي V8‘ بنظام متطوّر للدفع بجميع العجلات يشتمل على ترس تفاضلي متقدّم من نوع ’تورسن‘ (Torsen) وتوزيع للطاقة بشكل تفضيلي نحو الخلف بنسبة 40:60. وهذا يضمن تماسكاً آمناً للسيارة وفي الوقت عينه رياضياً على مختلف أنواع الطرق وأحوالها.    ومنذ طرح طراز ’جي تي‘ الأساسي في 2003، لا تزال مجموعة سيارات كونتيننتال بمحرّك W12 تنتقل من نجاح لآخر مع بيع ما يزيد عن 50,000 سيارة حول العالم، ما يجعل مصنع بنتلي الموجود في كرو بإنكلترا أكبر منتج في العالم للمحرّكات ذات الـ12 أسطوانة. وتستمر قصّة W12 بالتميّز حتى اليوم وهي تبقى التعبير الأمثل عن قوّة ’بنتلي‘ الهندسية.
http://farm8.staticflickr.com/7226/7050392911_e15dca7a1b_z.jpg
http://images.thecarconnection.com/med/bentley-continental-gt_100373147_m.jpg
http://www.motorvision.com/images/720x480/58381/bentley-continental-v8.jpg
http://oto-rides.com/wp-content/uploads/2012/03/Bentley-Continental-GT-V8-2.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



-->

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق